صحرا فرقة حكايات إيجوز / سكرودرايفر بلاك تيما تاكسي (1) مزامير النيل المولوية المصرية – عامر التوني أركت نحاس (مارس) الأداء الصوتي "ريجانج"
  • صحرا

    "صحرا" من أوائل الفرق التي قدمت الحفلات الحية لموسيقى الراي في مصر في الفترة التي كان هذا النوع من الموسيقى يحتل الصدارة بأعمال فنانين مثل الشاب خالد و الشاب مامي، رشيد طه...وغيرهم. تطورت الفرقة كثيرا منذ ذلك الوقت لتقدم أعمالها الخاصة، وإن كان تأثير الراي لا يزال ملموسا في بعض أعمالهم.

  • فرقة حكايات

    تقدم فرقة حكايات شادي مؤنس أغان مصرية للشيخ سيد درويش و الشيخ أمام. أسس الفرقة شادي مؤنس عام 2009، أحد مؤسسي فرقة إسكندريللا، و قدمت العديد من الحفلات في ساقية الصاوي و المركز الثقافي البريطاني و المتحف المصري بالإضافة الحفلات الخاصة. تقدم الفرقة أيضا أغانيها الخاصة ذات الطابع الشرقى الممزوج بالإيقاعات اللاتينية. شادي مؤنس – عود و غناء شيرين عبده، أحمد عبد الرحمن، أحمد أبو الوفا – غناء أحمد عبد الستار – كمان أمير عزت وأيمن صدقي – ايقاعات ليث سليمان – ناي أيمن حجازي – بيانو (المصدر: الساقية) في قاعة الحكمة

  • إيجوز / سكرودرايفر

    تلتقون في بداية سهرة الليلة بفريق هام على مشهد الروك لأكثر من 10 سنوات؛ فريق إيجوز الذي يقدم أغاني أحدث إصداراته ألبوم "معبد الأشياء الصغيرة". سيكون عرضا شيقا فلا يفوتكم. بعد ذلك يتسلم المسرح فريق سكرودرايفر المعروف بتقديمه أفضل أغاني الروك، الروك اند رول، الفنك، البوب، و البلوز منذ نشأة هذه الأنواع و حتى الآن.

  • بلاك تيما

    بلاك تيما فريق مصري يحظى بشعبية كبيرة ربما تعود لاختياراتهم المتميزة لكلمات الأغاني، في إطار موسيقي خفيف وضعه و يؤديه بعض أفضل الموسيقيين على الساحة، بجوار مغني الفريق الثلاثة أمير، بحر، و عبده. فريق بلاك تيما مرشح لأربع جوائز من جوائز الموسيقي العالمية (ورلد ميوزك أورد). في القاعة الكبرى.

  • تاكسي (1)

    فرقة "الألف لسان" المسرحية تدعوكم لحضور عرضها الحديث "تاكسي". حقق العرض نجاحا كبير في عروضه السابقة و استقبلته الصحافة استقبالا جيدا. العرض يقدم باللغتين العربية أيام 17، 18، 24، 25 إبريل، و الإنجليزية يومي 1، 2 مايو. تفتح الأبواب الساعة 7:30 مساء، و يبدأ العرض الساعة 8 مساء. العرض مقتبس عن الرواية الناجحة "تاكسي" لخالد الخميسي، و التي يورد من خلالها 58 حوارا قصيرا أجراها مع سائقي التاكسي في القاهرة قبل ثورة 25 يناير 2011. من خلال هذه الحوارات نستطيع رسم صورة لمصر إبان الثورة، و الاقتراب من أسباب نزول الناس إلى الشوارع للاحتجاج و التظاهر و الاعتصام. يمكنكم حجز التذاكر عن طريق منافذ بيع "تيكيتس مارشيه" بداية من يوم 6 إبريل. إخراج: براين فاريش و روان الغاب.

خطة جيمي

تدور أحداث فيلم (خطة جيمي) في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي حول المشاكل التي تواجه الشباب المصري خلال الوقت الراهن والمرتبطة بالأحداث التي تفرض نفسها علي الشارع وكيفية غرس القيم الإيجابية داخل وجدان الأجيال الجديدة. وفي ذات الوقت تحاول عالمة كيمياء أن تخترع طريقة ليعود إليها حبيبها من خلال تجارب وتركيبات كيميائية تقع بسببها مواقف كوميدية كثيرة .

هاتولي راجل

على طريقة (ماذا لو؟) الشهيرة، يحكي الفيلم عن عالم تسيطر عليه النساء ويقوم فيه الرجال بالترفيه عن المرأة. يتناول الفيلم في إطار كوميدي شكل العلاقات الخاصة بين الرجال والنساء بشكل معكوس، حيث الرجل دائمًا مقهور ومظلوم، والمرأة متجبرة ومتسلطة، وتستخدم الرجل كوسيلة للمتعة فقط

Side Effects

تدور الأحداث حول امرأة تتحول جراء تناولها وصفة دواء له أعراض جانبية خطيرة، وذلك بعدما تم حبس زوجها، مما جعلها تلجأ إلى العقاقير لمساعدتها كوسيلة لعلاجها من القلق.

احجز تذكرتك الآن

مقتطفات

مصطفي السعيد - كوميدى نايت فى بيت الرصيف < /span>

مصطفي السعيد - كوميدى نايت فى بيت الرصيف ...< /p>

  • بالفيديو .. العريان : لم ولن نغادر مصر .. والجيش سيحمى " مرسي "
  • بالفيديو.. لحظة إعتداء الإخوان على وقفة للمصريين فى أمريكا
  • بالفيديو | عاجــــــــل.. الجماعات الإسلامية تستعد لمهاجمة السجون بعد قليل
  • بالفيديو والمستندات - كارثة .. مرسي و جماعته متهمون بقتل السفير الامريكي وتفجيرات بنغازى!

تصويت

مارايك فى تصميم الموقع الحالى ؟